مقابلة حصرية مع فريق The Exploit3rs لمناقشة إختراقات الأخيرة | Hackshow Blog Hackshowblog

ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

jeudi 30 juillet 2015
15:50

مقابلة حصرية مع فريق The Exploit3rs لمناقشة إختراقات الأخيرة

advertisements
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




نود أن نشكر مسؤولين عن العلاقات الخارجية

The Exploit3rs   في فريق 

على سماح لنا بعمل مقابلة معهم وخصوصا أننا ليس لدينا

  
( صوت مسموع  في عالم أنترنيت ( في المغرب

 The Exploit3rs  في الأونة الأخيرة  قام فريق

 باختراق مواقع كثيرة على نطاق .MA

وتم تغطية جزء من إختراقات التي قاموا بها


على حسابتنا على شبكات التواصل الإجتماعية

وهذه بعض من المواقع التي اخترقوهاا

http://www.domain.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622214

http://www.google.co.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622220

http://www.google.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622217

http://microsoft.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622217

http://www.kaspersky.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622234

http://rassdmaroc.net

http://www.zone-h.org/mirror/id/24638172?zh=1

معظم هذه المواقع تمت استعادتها بإمكانكم تصفحها الأن

ولكن وجب أخذ الحيطة والحذر .


وقد قمنا بعمل مقابلة مع أحد ممثليهم

الأخ الملقب :  ZOmbi3_Ma

سنه : ثلاتينات

وقد وضح الأخ أنه يتبنونا سياسيات عامة


تسمح بحرية اعتقاد والتدين وعدم التدخل في الصراعات

الإثنية أو القومية أو السياسية


سواء تعلق الأمر بقضية فلسطين

أو قضية داعش التي يصفونها بأنها منظمة إرهابية تستغل الدين


وغباء الملتحقين بها لتحقيق أهدافها الخاصة



الفريق حاليا لايقوم بنشاطات كثيرة بحكم إنشغال أعظائه

بأمورهم الشخصية  ولأنهم ليسوا Hacktivist

بمعنى ليسوا من الهكرز الذين يدافعون عن قضية معينة

 لذلك فالفريق يركز على اخترق مواقع وسرفرات

تخدم أهدافه ومساعيه

وبخصوص مخططات المستقبلية

أكدوا أنه هناك مخططات سيتم القيام بها

(السرية والعلانية )

أما مسألة اختراق NIC.MA

فلم يذكروا تفاصيل كثيرة

ولكن حسب ما فهمناه من حوار

أنهم يتوفرون على ثغرات برايفت من إكتشافهم مكنتهم

من إختراق السرفر وبالتالي اختراق كل مواقع على نطاق .MA


( CCTLD المغرب  ) 

وهذا نفس الأمر تقريبا الذي تكرر عدة مرات في أعوام الفائتة

ولكن لم يأكدوا أو ينفوا الأمر

هذا سناريوا فقط من بين سناريوهات الكثيرة الممكنة


فإذا كان  المثل المغربي يقول العسكري الحقيقي لن يريك سلاحه

فنفس الأمر يطبق على الهكرز المغاربة



قـد يـهمـك أيــضا ..

كـريمَ

مــبرمج و مهتم بأمن المعلومات و بجديد التقنيات سبق لي ان قدمت دورات امنية و برمجية, و الطريق طويل بادن الله

-

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire