juillet 2015 | Hackshow Blog Hackshowblog

ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

jeudi 30 juillet 2015

مقابلة حصرية مع فريق The Exploit3rs لمناقشة إختراقات الأخيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




نود أن نشكر مسؤولين عن العلاقات الخارجية

The Exploit3rs   في فريق 

على سماح لنا بعمل مقابلة معهم وخصوصا أننا ليس لدينا

  
( صوت مسموع  في عالم أنترنيت ( في المغرب

 The Exploit3rs  في الأونة الأخيرة  قام فريق

 باختراق مواقع كثيرة على نطاق .MA

وتم تغطية جزء من إختراقات التي قاموا بها


على حسابتنا على شبكات التواصل الإجتماعية

وهذه بعض من المواقع التي اخترقوهاا

http://www.domain.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622214

http://www.google.co.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622220

http://www.google.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622217

http://microsoft.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622217

http://www.kaspersky.ma

http://zone-h.com/mirror/id/24622234

http://rassdmaroc.net

http://www.zone-h.org/mirror/id/24638172?zh=1

معظم هذه المواقع تمت استعادتها بإمكانكم تصفحها الأن

ولكن وجب أخذ الحيطة والحذر .


وقد قمنا بعمل مقابلة مع أحد ممثليهم

الأخ الملقب :  ZOmbi3_Ma

سنه : ثلاتينات

وقد وضح الأخ أنه يتبنونا سياسيات عامة


تسمح بحرية اعتقاد والتدين وعدم التدخل في الصراعات

الإثنية أو القومية أو السياسية


سواء تعلق الأمر بقضية فلسطين

أو قضية داعش التي يصفونها بأنها منظمة إرهابية تستغل الدين


وغباء الملتحقين بها لتحقيق أهدافها الخاصة



الفريق حاليا لايقوم بنشاطات كثيرة بحكم إنشغال أعظائه

بأمورهم الشخصية  ولأنهم ليسوا Hacktivist

بمعنى ليسوا من الهكرز الذين يدافعون عن قضية معينة

 لذلك فالفريق يركز على اخترق مواقع وسرفرات

تخدم أهدافه ومساعيه

وبخصوص مخططات المستقبلية

أكدوا أنه هناك مخططات سيتم القيام بها

(السرية والعلانية )

أما مسألة اختراق NIC.MA

فلم يذكروا تفاصيل كثيرة

ولكن حسب ما فهمناه من حوار

أنهم يتوفرون على ثغرات برايفت من إكتشافهم مكنتهم

من إختراق السرفر وبالتالي اختراق كل مواقع على نطاق .MA


( CCTLD المغرب  ) 

وهذا نفس الأمر تقريبا الذي تكرر عدة مرات في أعوام الفائتة

ولكن لم يأكدوا أو ينفوا الأمر

هذا سناريوا فقط من بين سناريوهات الكثيرة الممكنة


فإذا كان  المثل المغربي يقول العسكري الحقيقي لن يريك سلاحه

فنفس الأمر يطبق على الهكرز المغاربة



15:50
-

الدرس 2 : تنصيب المستلزمات على لينكس وكيفية ترجمة ملفات السي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





نكمل دورتنا في تعلم لغة برمجة سي

مع هذا الدرس الذي سنتعرف فيه

على أشياء ستاعدنا في حل مشاكلنا مع نظام لينكس وخصوصا مع

جانب  برمجة عليه لأنه نظام رائع أحسن من ويندوز في هذا الجانب

مهم أمر في خلاف

طيب نفترض أن لدينا ملف سورس سي

File source : test.c 

اسم الملف بعد الترجمة

output : cmp

نفتح تريمنال ونكتب

gcc test.c -o cmp

وبعدها نشغل البرنامج المترجم

./cmp 


تنصيب مدير الحزم

apt-get install synaptic

نفتحه ونقوم بتنصيب أي برنامج نريد

بطريقة سهلة وسريعة


هذا فقط ملخص بسيط لدرس

وجب مشاهدة الفديو كعادة

شرح الفديو 







في أمان الله 


05:53
-
dimanche 26 juillet 2015

الدرس 1 : تنصيب المستلزمات على ويندوز وبعض التطبيقات على أندرويد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


كيفكم حبآيبي ان شاء الله الجميع بخير وفي صحة وعافية 


اليوم باذن الله راح نتكلم عن تنصيب المستلزمات على ويندوز وبعض التطبيقات على أندرويد

روابط تحميل البرامج 

Dev ِِC++


ِِِCode Blocks 

Net Beans 



تطبيقات أندرويد 

شرح فديو






في أمان الله 


18:19
-

تعطيل خدمة WPS بدون عمل تحديث Firmware الرواتر Technicolor TD5130

  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم بإذن الله سنشرح الطريقة السهلة

لإقفال خدمة WPS 

في الرواتر القجقوجة Technicolor TD5130 

باستخدام طريقة سهلة بدون حاجة الى تحديث الفيرم وير 



كما ترون في الصورة

  لدينا مؤشر للويفي ولخدمة WPS

إتبع المراحل التالية :


1- الضغط على الزر الموجود بجانب الراوتر لمده 8 ثواني أو أكثر

 (إضغط الزر ولاحظ مؤشر ال WPS حتى ينطفئ)





2- الضغط على الزر لمده تقل عن 8 ثواني سوف يعطل خاصيه ال Wifi 


3- لإعادة تفعيل خاصيه الويفي او WPS إضغط الزر مره أخرى


(الويفي أقل من 8 ثواني) (ال WPS اكثر من 8 ثواني







هذه الطريقة جربتها بنفسي على راوتر المنزلي العام الفائت

 وهذا العام أعدت المحاولة

ولكن لم تشتغل معي مهم حاولوا تجريبها


إلا لم تشتغل فما عليك إلا بتحديث فيرم وير

كما شرحنا في الدرس السابق  

تفضل 

ومن أشتغلت معه الطريقة المشروحة في هذا المقال   المرجوا تبليغنا 

في أمان الله 


07:10
-
mercredi 22 juillet 2015

الدرس التقديمي لدورة البرمجة سي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أهلا بكم شباب

اليوم بإذن الله سنقدم لكم الدرس الأول

في دورتنا الجديدة والتي كما سبق وقلت في الفديو 


ستكون دورة عامة من بداية الى نهاية لغة البرمجة سي

روابط الدروس الخاصة بالخوارزميات

لكي تقوموا بتحميلها

سأريكم أولا بعض الدروس الكتب مع التمارين المحلولة










وكما ترون هناك دروس اخرى في نفس الفولدر

وهذه دروس ذات جودة عالية وستساعدكم في فهم وتعلم

الخوارزميات

تحميل

أيضا كورس الأخ مروان جبل


تفضلوا






الأن نأتي الى درسنا




في أمان الله 
12:07
-